منتديات ساحة التطوير والاشهار
هلآلآلآلآلآلآ بك فى منتديات ساحة التطوير والاشهار لتطويرمنتديات احلى منتدى

يشرفنا ان تسجل واذا رغبت بالتصفح في المنتدى فاهلا وسهلا بك

مع تحيات ادارة منتديات ساحة التطوير واﻻشهار



تنبيه

تمنع المواضيع المنقولة في المنتدى الرجاء تغيير العنوان ووصف الموضوع كي يتم الموافقة على موضوعك





أهلا وسهلا بك إلى منتديات ساحة التطوير والاشهار.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالتسجيلدخول
صندوق التميز
admin  ملاكي الحزين القسم الاسلامي Petit Prince
بوبو الحبوبة admin 
 



 

شاطر

الأحد 5 يناير 2014 - 3:06
المشاركة رقم:
المعلومات
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
الصورة الرمزية
avatar

البيانات
الموقع : http:// www.moxatop.com

التوقيت



الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http:// www.moxatop.com

 
مُساهمةموضوع: حصري استجابة تصميم المواقع لمستخدمين الاجهزة النقالة الأحد 5 يناير 2014 - 3:06



حصري استجابة تصميم المواقع لمستخدمين الاجهزة النقالة


ربما كنت قد سمعت الناس يقولون أننا نعيش في عالم ما بعد الكمبيوتر الشخصي ماذا يعني ذلك لمطوري الويب؟ وهو ما يعني أن 30٪ إلى

50٪ من حركة المرور على الانترنت الخاص بك يأتي الآن من الأجهزة النقالة. وهو ما يعني أن قريبا، المكتبية والمحمولة المستخدمين سوف

يكون في أقلية على شبكة الإنترنت.


كيف نتعامل مع هذا تحول جذري في سلوك المستخدم؟ لقد انتقلنا إلى ما بعد عصر م نقطة أو تي دوت الخارقة، في واحدة حيث يحكم تقنيات


التصميم استجابة والتكيف اليوم - ما يسميه W3C على نهج ويب واحدة . جزء رئيسي من توصية W3C هو أن "ويب واحد يعني القرارات،


بقدر ما هو معقول، نفس المعلومات والخدمات المتاحة للمستخدمين بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه."


للمطورين وهذا يعني أن اتخاذ نهج ويب واحد يضمن أن لا يعمل موقعك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من اليوم، ولكن يمكن أن يكون

تثبيتهم في المستقبل لشاشات لم تكن متخيلة من الغد.

هناك حاليا ثلاثة أساليب شعبية لتطوير موقع ويب واحد: باستخدام تصميم استجابة ؛ التصاميم التكيف من جانب العميل، وتصاميم التكيف من جانب

الخادم.

واحد ليست أفضل أو أسوأ من الآخر، كل لديه نقاط قوته ونقاط الضعف وسوف المطور على شبكة الإنترنت من الحكمة النظر في مزايا وعيوب

كل من قبل اختيار واحد أن يعمل لمشروعهم المقبل.

استجابة تصميم المواقع
تصميم مواقع الإنترنت استجابة هو النهج الأكثر شيوعا ويب واحدة. يستخدم نهج CSS استفسارات وسائل الإعلام لتعديل عرض موقع على شبكة الانترنت استنادا إلى حجم شاشة الجهاز. عدد المواقع تستجيب يتزايد بسرعة، من بوسطن غلوب لديزني لIndochino.

والميزة الرئيسية لهذا النهج هو أن مصممي يمكن استخدام قالب واحد لجميع الأجهزة، ومجرد استخدام CSS لتحديد كيف يتم تقديم المحتوى على أحجام الشاشة المختلفة. بالاضافة الى ذلك، يمكن لهذه المصممين لا تزال تعمل في HTML و CSS، والتكنولوجيات انهم بالفعل على دراية. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد متزايد من صديقة للاستجابة، ومجموعة أدوات مفتوحة المصدر مثل التمهيد أو مؤسسة التي تساعد على تبسيط عملية بناء مواقع استجابة.

من ناحية أخرى، هناك عدد قليل من اختصارات لتصميم استجابة سليمة. استجابة للذهاب، والمنظمات في كثير من الأحيان لها القيام موقع إعادة بناء كاملة.

يمكن أن تكون مرحلة التصميم واختبار صعب للغاية، لأنه يمكن أن يكون صعبا لتخصيص تجربة المستخدم عن كل جهاز ممكن أو السياق. شاهدنا كل موقع تخطيطات استجابة التي تبدو وكأنها حفنة من قطع اللغز التي لا تناسب تماما معا. تصميم مواقع الإنترنت تستجيب يعمل بشكل أفضل في تركيبة مع اتباع نهج المحمول والعشرين، حيث الأولوية لقضية استخدام المحمول خلال التنمية. تعزيز التقدمي ثم يتم استخدامها لمعالجة اللوحية واستخدام سطح المكتب الحالات.

يمكن أيضا أن يكون أداء بعبع لمواقع استجابة. في Mobify، أكملنا مؤخرا تحليلا ل15 شعبية استجابة مواقع التجارة الإلكترونية. من بين هذه المواقع، وتحميل الصفحات الرئيسية في المتوسط ​​87 الموارد و1.9 MB من البيانات. وكانت استجابة بعض الصفحات كما كبيرة كما 15MB .

الأرقام هي أن ارتفاع بسبب نهج استجابة يغطي كافة الأجهزة. المستخدم الخاص بك هو فقط باستخدام جهاز واحد، ولكن عليهم أن ينتظروا لجميع عناصر الصفحة والموارد لتحميل قبل أن يتمكنوا من استخدامها. ببساطة، والأداء يؤثر على الخط الخاص بك. على الهواتف الذكية، ومعدل التحويل بواسطة قطرات اضافي 3.5 في المئة عندما يكون لدى المستخدمين الانتظار لثانية واحدة فقط. من جانب العلامة الثانية ثلاثة، وسوف 57 في المئة من مستخدمي لم يقم موقعك تماما .

في حين يتم تصميم تستجيب بسرعة ليصبح المعيار الواقعي، فإنها تخلق أيضا تحديات جديدة للشركات على الانترنت، بما في ذلك كيفية التعامل مع الصور، وكيفية تحسين الأداء النقالة وغالبا ما يعني المواقع تحتاج إلى إعادة بناء من الألف إلى الياء مع النهج الأول النقالة.

من جانب العميل التكيفية
تصميم التكيف يبني على مبادئ التصميم تستجيب لتوفير خبرات المستخدم التي تستهدف الأجهزة وسياقات محددة. فإنه يستخدم جافا سكريبت لإثراء المواقع مع وظائف متقدمة والتخصيص. على سبيل المثال، والمواقع الشبكية التكيف تقديم صور ذات جودة فقط ليعرض الشبكية (مثل جهاز آي باد جديد) في حين تلقي يعرض معيار الوضوح الصور أقل جودة.

هناك طريقتان لتصميم التكيفية - واحد حيث تحدث التعديلات على جانب العميل، في متصفح المستخدم، وآخر حيث لا خادم الويب رفع الأحمال الثقيلة من الكشف عن مختلف الأجهزة وتحميل القالب الصحيح. أمثلة من المواقع على التكيف من جانب العميل وتشمل ثردلس وideeli. واحدة من نقاط القوة في نهج النموذجيه التكيف هو القدرة على إعادة استخدام مجموعة واحدة من HTML و JavaScript عبر الأجهزة، وتبسيط إدارة واختبار التغيير.

نهج التكيف من جانب العميل يعني لم يكن لديك لإعادة بناء موقعك من الألف إلى الياء. بدلا من ذلك يمكنك بناء على المحتويات الموجودة في حين لا يزال توفير تخطيط المتنقلة استجابة. للمطورين الخبراء، تمكن هذا النهج لك أيضا خصيصا لاستهداف أجهزة معينة أو قرارات الشاشة. على سبيل المثال، بالنسبة للعديد من العملاء عبر الإنترنت الموضة Mobify التجزئة، و 95٪ من حركة المرور المحمولة الخاصة بهم يأتي من فون. من جانب العميل على التكيف يعني أنها يمكن أن أمثل خصيصا للهواتف الذكية أبل.

على عكس التصميم استجابة والقوالب التكيف ضمان فقط الموارد اللازمة يتم تحميلها بواسطة جهاز العميل. لأن يتم إزاحة الجهاز وميزة الكشف إلى الجهاز المحمول نفسه، يمكن لشبكات CDN مثل أكامي وEdgecast استخدام معظم وظائف التخزين المؤقت دون تعطيل تجربة المستخدم.

نهج التكيف من جانب العميل لديه حاجز أعلى للدخول من تصميم استجابة. المطورين بحاجة إلى فهم متين من JavaScript لاستخدام هذه التقنية. ويتوقف أيضا على قوالب موقع في القائمة باعتبارها الأساس. أخيرا، وذلك لأن التعديلات من جانب العميل هي نوع من طبقة على رأس قاعدة التعليمات البرمجية الموجودة، تحتاج إلى المحافظة عليها كما موقعك مع تطور ككل.

خادم الجانبية التكيفية
يمكننا تحقيق نهج التكيف من جانب الخادم في مجموعة متنوعة من الطرق، من خلال الإضافات من جانب الخادم وكشف وكيل مستخدم مخصصة. المواقع التي تستخدم من جانب الخادم على التكيف تشمل Etsy، أحد ملوك لين وOnlineShoes.com.

لماذا اخترت من جانب الخادم على التكيف؟ فإنه عادة ما يقدم قوالب مميزة لكل الأجهزة، وتمكين مزيد من التخصيص، وأنها تحتفظ المنطق جهاز الكشف على الخادم، مما يتيح صفحات المحمول الصغيرة التي يتم تحميلها بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الإضافات من جانب الخادم المتاحة لنظم إدارة المحتوى المشتركة وأنظمة التجارة الإلكترونية مثل مغناطيسي.

هذا النهج ليس لضعاف القلب فإنه عادة ما يتطلب تغييرات كبيرة في الأنظمة الخلفية الخاصة بك، والتي يمكن أن تؤدي إلى طويلة (ومكلفة) التنفيذ. شرط لإدارة قوالب متعددة يرفع تكاليف الصيانة المستمرة. أخيرا، يمكن لهذا النهج تواجه مشكلات في الأداء عند ملقمات تحت الحمل الثقيل. عندما يتم تنفيذ كشف وكيل مستخدم الهاتف المحمول على الخادم، والكثير من آليات التخزين المؤقت المشتركة التي بذلتها CDNs مثل أكامي تحتاج إلى إيقاف. هذا يمكن أن يؤدي إلى تجربة المستخدم أبطأ للزوار المحمول وسطح المكتب.

بالطبع، العديد من الشركات لا تزال تصارع مع أساسيات استجابة، وأنهم ليسوا على استعداد لمواجهة النكهات أكثر تطورا من التكيف. المنافسة على نحو متزايد وحركة الاتصالات النقالة، ومع ذلك، سوف تدفع المزيد والمزيد من المنظمات لركلة الإطارات على كافة النهج الثلاثة، واختيار واحد أن يعمل على نحو أفضل لمستخدميها.







توقيع : admin






الإثنين 6 يناير 2014 - 20:29
المشاركة رقم:
المعلومات
نائب المدير
نائب المدير
الصورة الرمزية
avatar

البيانات
العمر : 37
الموقع : http://medo.glaxu.org/vb

التوقيت



الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://medo.glaxu.org/vb

 
مُساهمةموضوع: رد: حصري استجابة تصميم المواقع لمستخدمين الاجهزة النقالة الإثنين 6 يناير 2014 - 20:29



حصري استجابة تصميم المواقع لمستخدمين الاجهزة النقالة


لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز







توقيع : ملك الحصريات






امتلك منتدى فى بى مجانا من جلاكسو
قسم طلبات التبادل الإعلاني
اعلن عن منتداك بدون تسجيل




 

الإشارات المرجعية



 


الــرد الســـريـع
..


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الان :37 ( الأعضاء 6 والزوار 31)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة